البرجر الطازج الدرب - فروع الطازج في المملكة العربية السعودية 1443 - موقع محتويات

Sunday, 7 August 2022 شركة-أديم-المالية

فروع مطعم الطازج في مدينة الرياض: فرع مطعم الطازج في أم القرى. فرع مطعم الطازج في جبل عمر. فرع مطعم الطازج في الحرم. فرع مطعم الطازج في روضة. فرع مطعم الطازج في التخصصي. فرع مطعم الطازج في اليرموك. فرع مطعم الطازج في طريق الخرج. فرع مطعم الطازج في الغروب. فرع مطعم الطازج في السلي مخرج 16. فرع مطعم الطازج في الربوة مخرج 14. فرع مطعم الطازج في طريق أبو بكر. فرع مطعم الطازج في الثمامة. فرع مطعم الطازج في مدينة الخرج. فرع مطعم الطازج في سعد بن عبد الرحمن. فرع مطعم الطازج في بن دايل. فرع مطعم الطازج في الملك عبد الله. فرع مطعم الطازج في عقبة. فرع مطعم الطازج في المروج. فرع مطعم الطازج في الملك فهد. فرع مطعم الطازج في بديعة. فرع مطعم الطازج في بنده وزارات. فرع مطعم الطازج في الخريص. فرع مطعم الطازج في نسيم. فروع مطعم الطازج في مدينة مكة المكرمة: فرع مطعم الطازج في العزيزية. فرع مطعم الطازج في الزايدي ساسكو. فرع مطعم الطازج في عوالي. فرع مطعم الطازج في أم الجود. فرع مطعم الطازج في القادسية. فرع مطعم الطازج في الشوقية. فرع مطعم الطازج في النوارية. فرع مطعم الطازج في محطة الرمال. فرع مطعم الطازج في الشرايع.

مطعم الطازج في الدرب ( الاسعار + المنيو + الموقع ) - كافيهات و مطاعم السعودية

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاجه عن المطعم الذي تريده، لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

التقرير الكامل لمطعم البرجر الطازج 9. مطعم مظبيكم من مطاعم الدرب الفخمة ماشاءالله من أفضل مطاعم الدرب من حيث النظافة الدجاج المظبي ناشف جدا لاتجد له نكهة اما الأرز فلذيذ شدني فيه قلة وجود الحشرات وهذا يدل النظافة الاسم: مطعم مظبيكم في الدرب مواعيد العمل: ١١:٠٠ص–١١:٠٠م رقم الهاتف: 966533463999+ زرت المطعم بعد المغرب وهذي تجربتي: طلبت نص شواية وسلطة حارة وسلطة زبادي وكنافة الشواية لذيذة والدجاج رائع وطازج والرز جيد السلطات رائعة التقرير الكامل لمطعم مظبيكم 10. مطعم شاورما ماشاء الله عليهم استقبال ممتاز واكلهم مره ممتاز انصحكم فيه وبشده شاورما الدرب افضل شاورما اذوقها بصراحة مميزة جداً تسلم يدك ي معلم مسرور المخضرم ابداااع بمعنا الكلمة الاسم: مطعم شاورما في الدرب مواعيد العمل: ٤:٣٠م–٣:٠٠ص رقم الهاتف: 966550467983+ شاورما الدرب افضل شاورما اذوقها بصراحة مميزة جداً تسلم يدك ي معلم مسرور المخضرم ابداااع بمعنا الكلمة التقرير الكامل لمطعم شاورما

الطازج, Ad Darb, Phone +966 53 356 7438

٨ الى ٤. ٢ بجميع الفروع، فيما يلي تقييمات وملاحظات بعض المجربين للمطعم، قالت ريم محمد: "المطعم متعوب عليه ولكن الطلبات مره يرتفع مستواها ومره ينزل، فبصراحة ما تقدر تقيمه من مره واحده. وجبة برجر دجاج كريسبي: البطاطس مره يجي حلو ومره ناشف. أحيانا يكون البطاطس من نوعية جاهزة عادية وأحيانا من تقطيع المطعم. بالنسبة للساندوتش أحيانا يكون الدجاج مطبوخ مضبوط وأحيانا يجيك ناشف جدا، وأحيانا مع صوص مضبوط وأحيانا يجون الصوص نقطه وأحيانا يعبونها لك. أتمنى أن تكون المقادير بمقياس واحد والطبخ بدرجة حرارة محددة ولوقت محدد لجميع الايام بحيث يكون الطعم واحد في جميع الطلبات. وجبة برجر لحم سنقل: اللحم لذيذ ومضبوط في أغلب الاحيان وأحيانا يكون ناشف شوي. جربته مره واحده وكان الدجاج لذيذ ولين مش جاف والصوص مضبوط مقداره. بطاطس فرايز بالجبنة والدجاج: جربته اكثر من مروري اغلب الاحيان يكون ممتاز، للأمانة أحيانا يكون البطاطس جاف". تعرف على فروع، ومنيو مطعم جان برجر ختاما، إذا قمت بتجربة الأكل بأي فرع من فروع مطعم البرجر الطازج فضلا قم بتقييم المطعم مع كتابة ملاحظاتك بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

  • البرجر الطازج الدرب الصوتية
  • رمزيات اليوم الوطني السعودي يوافق
  • فروع الطازج في المملكة العربية السعودية 1443 - موقع محتويات