نظام الاجازات الدفاع المدني

Wednesday, 10 August 2022 سارة-زوجة-ابراهيم
  1. منيو مايسترو الجديد بحضور عدد من
  2. جريدة الجريدة الكويتية | رحلة حذرة لبرشلونة إلى إسطنبول في «يوروبا ليغ»
  3. إجازة عيد الفطر 2022 في الإمارات للقطاع الحكومي
  4. حالة الطقس في سكاكا
  5. ايفون 11 برو اخضر بالانجليزي
  6. كلام عن عيد الميلاد بالانجليزي مترجم بالعربي
  7. نظام الاجازات الدفاع المدني
  8. تعرفوا على موعد عيد الفطر في السعودية - دليل مصر
  9. قصة الإسراء والمعراج - موضوع
  10. إكسسوارات موبايل و تابلت للبيع في مدينة بورفؤاد | أوليكس مصر - OLX

أعلنت موسكو أنها شنت عشرات الضربات على الشرق الأوكراني، غداة إعلان كييف عن هجوم جديد واسع النطاق للجيش الروسي في المنطقة، وذلك بعد قرابة شهرين من بدء الغزو الروسي لأوكرانيا. وأكد وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أن موسكو تسعى إلى ما وصفه بـ«تحرير» شرق أوكرانيا، بعد إعلان وزارته شن مئات الضربات الجوية والصاروخية فيما بدا انه الهجوم الكبير المتوقع في شرق البلاد لتعويض الهزيمة المهينة التي منيت بها في الشمال واضطرتها لسحب قواتها من محيط العاصمة كييف. وقال شويغو في أول تصريح علني منذ نهاية مارس بثه التلفزيون «نطبق تدريجيا خطتنا الرامية لتحرير جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين»، في إشارة إلى المنطقتين اللتين يسيطر عليهما متمردون موالون لموسكو في شرق أوكرانيا. وأضاف شويغو أن واشنطن والدول الغربية «يبذلون كل ما في وسعهم من أجل إطالة أمد العملية العسكرية الخاصة. يدل تزويد كييف المتزايد بالأسلحة الأجنبية بوضوح على نواياهم، أن نظام كييف يقاتل حتى آخر أوكراني». وكان شويغو يتحدث أمام مجموعة من كبار المسؤولين العسكريين من وزارة الدفاع والجيش، بينهم رئيس الأركان فاليري غيراسيموف. وتأتي تصريحات الوزير في حين سرت شائعات حول حالته الصحية منذ مارس الماضي، بسبب ندرة ظهوره العلني.

وفي سياق آخر، التقى محافظ جنوب سيناء اليوم الثلاثاء، قافلة الخير التي دشنتها وزارة التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع بنك الطعام المصري، والتي شملت 5 سيارات محملة بـ10 آلاف كرتونة مواد غذائية بحضور زيدان عبدالغفار وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة. وقدم محافظ الشكر للدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي وبنك الطعام المصري لدعم أهالي جنوب سيناء ومشاركتهم الفعالة فى دعم المجتمع المدني، مشيرا إلى أنه سيتم توزيع تلك القافلة على أهالي المحافظة المستحقين بجميع المدن بالتعاون مع وزارة التضامن وبنك الطعام ومحافظة جنوب سيناء.

12:17 ص الثلاثاء 19 أبريل 2022 تصوير- هاني رجب: شهد المتحف القومي للحضارة المصرية، مساء اليوم، افتتاح قاعة النسيج المصري والتي تحكي للزائر تاريخ صناعة النسيج وأدواته على مر العصور المختلفة للحضارة المصرية بدءًا من عصر ماقبل التاريخ. وتضم قاعة النسيج مجموعة متنوعة من القطع الأثرية الفريدة التى كانت تعرض بمتحف النسيج بشارع المعز، والتي يتم إعادة عرضها بقاعة النسيج بالمتحف القومي للحضارة، باستخدام أحدث أساليب تقنيات العرض الحديثة و نظام الإضاءة، وفتارين العرض الحديثة والمجهزة، بالإضافة الى وجود شاشات لعرض مجموعة من الأفلام الوثائقية التى تحكي تاريخ النسيج المصري على مر العصور. ومن أهم القطع المعروضة أردية من الكتان ترجع للعصور القديمة المختلفة من العصر البطلمي والعصر القبطي والإسلامي والحديث، ومجموعة من النسيج الوبري والأقمشة المختلفة، بالإضافة إلى أدوات الغزل والنسج القديم، ونموذج لورشة نسيج ترجع للدولة الوسطى، وتمثال رئيس النساجين بالدولة القديمة، و مجموعة من التماثيل واللوحات التى تؤرخ الأزياء عبر العصور المختلفة بمصر القديمة، كما تم إثراء العرض المتحفي بمجموعة من النسيج التراثي والتقليدي لمصر والخاص بشمال وجنوب محافظة سيناء، وسيوة، والدلتا والصعيد، والنوبة، ومجموعة فريدة من الملابس التراثية والتقليدية للفلاحة والمرأه المصرية التي ساهمت في بناء الحضارة المصرية.

روسيا تطلق هجومها الكبير على شرق أوكرانيا